من نحن

أنا روان أبوتايه، أم لطفلين وطن وصوفيا. خلال حملي الثاني بصوفيا تعرفت على مجال الهيبنوبيرثينج أو ما يسمى الولادة بالتنويم الإيحائي. تدربت على هذه التقنية خلال حملي وولدت طفلتي في الماء بولادة سهلة، رائعة وايجابية. بعد ولادتي قررت تعلم هذا الموضوع وتدريبه لأكبر عدد من النساء في العالم العربي، ومن هنا بدأت فكرة ولادة ناعمة.

أقمت صفحة ولادة ناعمة على الانستجرام وكان حلقة الوصل الأولى مع النساء الحوامل في العالم العربي، من خلالها تعرفت على مخاوفهن وتعرفت أكثر على الأنظمة المتبعة في الدول العربية، فقررت حينها ملائمة هذا المجال إلى احتياجات العالم العربي. 

قمت بترجمة المواد والتأملات الى اللغة العربية لسهولة تمرير التقنية للنساء العربيات. حالياَ، أقوم بتدريب هذه التقنية للأزواج في العالم العربي حتى يمروا بولادة مريحة وإيجابية.

أؤمن أن الله منحنا جهاز كامل متكامل لولادة طبيعية وسهلة، علينا فقط أن نعيد تواصلنا مع هذا الجسد ومنحه ثقتنا. كما أؤمن أن كل امرأة قادرة على ولادة طفلها بولادة طبيعية وسهلة. اذا انا استطعت فكل امرأة تستطيع.

لتتعرفي أكثر على تجربتي مع الهيبنوبيرثينج وعن كيف تمرين بتجربة حمل إيجابية، ادعوك للانضمام الي صفحة ولادة ناعمة وتسجيل ايميلك في الموقع لتصلك نشرتنا الاخبارية.

اذا كان لديك تجربة ولادة ايجابية وتحبين مشاركتها مع نساء اخريات، يسعدني استقبالها ونشرها في صفحتي وفي الموقع لاحقا!. 

Shopping Cart